الإمارات للمتداولين تشارك بمؤتمر «إيكا» في نوفمبر

UAEFMA Logo

Source : Al Bayan

المصدر: دبي – وام

التاريخ: 07 أكتوبر 2013

تشارك جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية في أعمال المؤتمر السنوي الـ38 لجمعية الاتحاد العربي للمتداولين في الأسواق المالية “إيكا” الذي يعقد في البحرين يوم 14 نوفمبر المقبل لمناقشة تطوير الشبكات المالية بين الدول الأعضاء وتبادل الخبرات المهنية بما يخدم الاقتصاد العربي.

يمثل جمعية الإمارات للمتداولين في الأسواق المالية في المؤتمر محمد الهاشمي رئيس مجلس الإدارة ومحمود هادي أمين سر عام الجمعية وعهود عبيد المدير المالي للجمعية.

وقال الهاشمي في تصريح لوكالة أنباء الإمارات “وام” أمس: إن وفد الجمعية المشارك في اجتماع البحرين سيروج للمؤتمر السنوي الـ39 لجمعية “إيكا” الذي سيعقد لأول مرة في الإمارات بإمارة دبي خلال شهر أكتوبر من العام المقبل بمشاركة نحو ألف من المستثمرين العرب والأجانب الذين يعملون في الأسواق المالية العربية.

وأضاف أن الإدارة المكلفة بتنظيم مؤتمر”إيكا” في البحرين الذي يستمر ثلاثة أيام وافقت على طلب جمعية الإمارات للمتداولين بتخصيص جناح خاص لها على هامش الاجتماعات للترويج لانعقاد الدورة السنوية الـ39 في دبي لإظهار الجهود التي تقوم بها الجمعية للتحضير لأعمال المؤتمر وتهيئة المناخ المناسب بما يساعد على نجاح الحدث والخروج بقرارات وتوصيات تساهم في دعم الأوضاع المالية في الدول العربية.

Go To Al Bayan